الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:41 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كيلو حشيش».. سقوط مسجل خطر بحوزته مواد مخدرة في قنا

الأمن
الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة، القبض على مسجل خطر ضُبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الحشيش- وزنت كيلو جرام"، بالإضافة لحيازته سلاح ناري بقرية الرزقة التابعة لمركز أبوتشت في قنا.

اقرأ أيضا:الداخلية تجري تحرياتها بعد العثور على أشلاء آدمية في صندوق قمامة بالمعادي

تفاصيل الواقعة، كانت بتلقي مدير أمن قنا، إخطاراً من غرفة شرطة النجدة يفيد بضبط مسجل خطر يدعي "أحمد.ف -٣٠ عام"، وبحوزته كمية من المواد المخدرة "الحشيش المخدر بوزن كيلو جرام"، بالإضافة لحيازته سلاح نارى، وعلى الفور تم ضبط المتهم وتم التحفظ عليه بمركز شرطة أبوتشت.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر اعتاد على ترويج المواد المخدرة على عملائه بنطاق مركز شرطة أبو تشت، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي سياق اخر، نجح قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية، من ضبط أحد الأشخاص "مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة- وله معلومات جنائية" بحوزته كمية من المواد المخدرة "البانجو - بوزن 10 كيلو جرامات"، بالإضافة لكمية من "الحشيش -بوزن 1,500 كيلو جرام"، بندقية آلية، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية" و مبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته لمواد المخدرة المضبوطة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.