الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيفية القيام بتحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي هو الأكثر تداول بين العديد من الأشخاص، حيث تم العمل على إطلاق مجموعة من التطبيقات التي تكون مخصصة من أجل المحادثات مع الأصدقاء سواء كان ذلك في نفس البلد أو في بلاد أخرى، وبذلك تتيح لكم القيام بتكوين العديد من الصداقات من كل دول العالم.

كما من أهم مميزاته القيام بإرسال العديد من الوسائط والملفات الصوتية وأيضاً الفيديوهات والصور والملفات التي تكون مكتوبة على كل برامج الأوفيس.

تحميل واتساب الذهبي

يمكنك الآن العمل على تحميل واتساب الذهبي الذي يتم العمل على تصميمه وبرمجته بطريقة تفصيلية جداً من أجل أن تتيح للمستخدم القيام بالتحكم في كل الخيارات الخاصة بالتطبيق، كما يمكنك العمل على التحكم في القيام باستخدام الداتا التي تكون في هذا التطبيق.

كما يمكنك العمل على تفعيل الخاصية الخاصة بفصل الانترنت عن هذا التطبيق بنفسه من دون القيام بالتوجه لفصل عن هذا الهاتف نفسه، حيث أنه في الكثير من الاوقات يكون استخدام الإنترنت أمر هام للغاية، وذلك من دون الحاجة وصول أي رسائل.

تضم تلك الإعدادات التي تدور حول هذا الإصدار على الكثير من التحكمات والتي منها الخاصية الخاصة بإخفاء الظهور، والعمل على إخفاء الجملة الخاصة بمتصل الآن، لذا كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الإعدادات، ومن ثم القيام بالضغط على العلامة الخاصة بـ إخفاء الظهور وهي التي لا يستطيع أن يرى أحد انك نشط.

يعمل هذا التطبيق على توفير النسخة من المحادثات لفترة كبيرة، من دون أن يوجد أي تعطيلات أثناء العمل على استخدامه وذلك لمدة يمكن أن تصل لحوالي شهور.

تحميل واتساب الاحمر

هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها بمجرد العمل على تحميل واتساب الاحمر، ومن أهمها التالي:

  • تعمل على توفير العديد من الرموز التعبيرية التي تكون مخصصة بنقرة تكون مزدوجة لكل دردشة الشاشة.

  • إضافة إظهار الأشعار الذي يكون خاص بالمكالمات المحظورة وذلك عند تفعيل الخصوصية الخاصة بالمكالمات.

  • العمل على إضافة الخيار الخاص بالعمل على تعطيل النقر المزدوج من أجل الإعجاب.

  • حل المشكلة الخاصة بالإيقاف الاجباري وهي التي تحدث بطريقة القائية.

  • عرض الرسائل الخاصة بالأشخاص داخل المجموعة الواحدة والتي تكون كل واحد على حدا.

  • نسخة واتساب الأحم التي تكون جديدة هي التي تكون ضد الحظر.

  • عمل خصوصية لرقم واحد فقط.

  • إضافة الميزة الخاصة بإظهار الرسائل المحولة.

  • إمكانية العمل على إضافة قفل على تطبيق الواتساب نفسه.

  • القدرة على عمل مكالمات جماعية مع كل أعضاء المجموعات.

  • إمكانية العمل على تثبيت حوالي 30 محادثة وذلك على قائمة الدردشة وذلك بدل من حوالي 25 محادثة.

تنزيل واتساب الازرق

أن العمل على تنزيل واتساب الازرق يعتبر من الأمور التي تم طرحها في الفترة الأخيرة، حيث أنه من برامج المراسلة التي تكون شائعة للغاية بين العديد الإصدارات التي تكون غير رسمية وذلك من تطبيق الواتساب الأزرق، والذي يعمل على إضافة الكثير من المميزات التى تكون مثيرة للاهتمام داخل هذا التطبيق.

كما يمكنك العمل على تنزيل تطبيق واتساب بلس الأزرق على نظام الاندرويد وذلك نتيجة وجود العديد من الأنواع المتنوعة من حيث السمات والتي يمكن لكل المستخدمين العمل على تخصيصها، وإمكانية العمل على إرسال الملفات التي تصل إلى 50 ميجابايت وهي التي تكون موجودة داخل هذا البرنامج.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول كيفية تنزيل تطبيق واتساب الأحمر، واتس اب الأزرق، واتساب الذهبي، وكل النقاط الهامة التي تدور حولها.