الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قائمة منتخب مصر الأولمبية الرسمية لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، القائمة الرسمية للفراعنة، التي تستعد لخوض بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عامًا المقبلة في المغرب.

وجاءت قائمة المنتخب المصري لتضم كلًا من:

في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي يحيى - محمد أحمد سيحا.

في خط الدفاع: محمد أشرف - محمد مغربي - حسام عبد المجيد - حاتم سكر - محمد طارق - أحمد عيد - أحمد سيد عبد النبي - محمد سمير.

في خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - عماد ميهوب - أحمد نبيل كوكا - مصطفى سعد ميسي - محمد شحاتة - محمود جهاد - علي زعزع - أحمد فوزي - أحمد عاطف.

في خط الهجوم: عبط الرحمن عاطف- أسامة فيصل.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023

وتستضيف المملكة المغربية منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عامًا، التي تنطلق يوم 26 يونيو الجاري وتستمر حتى 8 يوليو الذي يليه.