الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني والقنوات الناقلة

موعد نزول مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني
موعد نزول مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني والقنوات الناقلة يتسائل عنه الكثير من الجمهور بعد انتهاء عرض العمل ومع الحلقة الأخيرة 36 عبر قناة star tv التركية، وتصدر اسم المسلسل التركي الشهير التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يأتي موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني والقنوات الناقلة قريبًا، حيث تحضر الجهة المنتجة للجزء الجديد قبل انتهاء عرض الموسم الأول من العمل الذي يقدم بطولته الفنان التركي ميرت ديمير، بمشاركة الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلي.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

ستعلن الجهة المنتجة موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد أن تصدرت الحلقة 36 والأخيرة من مسلسل طائر الرفراف التريند، بعد أن تم إطلاق النار على فريد.

وكان فريد في مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة يجري مع سيران ثم فجأة يطلق طارق عليه النار على فريد ويصيبه وتظل حبيبته تبكي عليه، وينتظر الجمهور معرفة هل سيموت أم سيعيش في الموسم الثاني.

موعد نزول مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

اقرأ أيضًا: شاهد مسلسل طائر الرفراف 35 بجودة HD.. هروب سيران

قنوات عرض مسلسل طائر الرفراف

تضم قنوات عرض مسلسل طائر الرفراف قناة Star TV التركية مع بعض القنوات العربية التي تعرض العمل مترجم ومدبلج، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من إمري التوغ، وميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وأوزنور سيرتشيلار، وجانسو باكير، بيريل بوزام، غولسين سانتير أوغلو، وبوتشه بيوس كهرمان، ودوغوكان بولات، وشيتين تيكندور، يجيت تونكاي بجانب هوليا ديار، وآخرين.