الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر الكبير لـ«الطريق»: الأهلي قادر على التسجيل داخل الديار والوداد لا يخسر بكازابلانكا

منذر الكبير- مدرب منتب تونس
منذر الكبير- مدرب منتب تونس

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نظيره الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

ويرغب الوداد تحت قيادة مدربه فاندنبروك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من أجل التتويج باللقب الإفريقي، بينما تسعى كتيبة السويري مارسيل كولر في رد الثأر وإرجاع الأميرة السمراء إلى خزائن النادي مرة أخرى.

وحرص موقع "الطريق" على إجراء حوار خاص مع الأسطورة منذر الكبير، مدرب منتخب تونس والرجاء السابق حول نهائي دوري أبطال إفريقيا وتوقعاته للبطل.

إلى نص الحوار:

من تتوقع أن يتوج بدوري أبطال إفريقيا؟

من الصعب التكهن في نتيجة تلك المباراة، الفريقان يتمتعان بخبرة واسعة في البطولات الإفريقية، ولديهم عناصر متميزة قادرة على صنع الفارق.

الأهلي يتمتع بقدره عالية على تسجيل الأهداف داخل الديار وخارجها، كما يتميز بالقدرة الدفاعية والصلابة في منطقة وسط الملعب.

ويمتاز الفريق المغربي بالأداء الجيد على ملعبه ووسط جماهيره، ولم يخسر الوداد أي مباراة أُقيمت في كازابلانكا في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

برأيك من يمكنه التسجيل في النهائي؟

الجميع يتوقع أن المهاجمين هما اللاعبين المخصصين في تسجيل الأهداف، ولكن في فريقين مثل الأهلي والوداد هناك العديد من لاعبي خط الوسط والدفاع قادرين على إحداث الفارق وقيادة فريقهم إلى الأميرة السمراء.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يتوج بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه على حساب إنتر ميلان

الأهلي vs الوداد.. قيمة الجوائز المالية لدوري أبطال إفريقيا