الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد 11-6-2023

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا
بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد، من أهم الموضوعات التي تُشغل عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية والإفريقية.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد، حيث يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا ناريًا ضد الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة التي ستقام على ملعب" مركب محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، وسط ترقب جماهيري غير مسبوق.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد، سينطلق في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد بث مباشر اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

ماذا فعل الأهلي في مباراة الذهاب ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا2023؟

تمكن الأهلي من تحقيق انتصارًا صعبًا على الوداد بهدفين مقابل هدف، خلال موقعة الذهاب التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي في 4 من يونيو بداية الشهر الجاري.

الأهلي ضد الوداد .. فك العقدة أم تكريس السيطرة؟

يدخل الأهلي قمة اليوم ساعيًا إلى فك العقدة في النهائي أمام الكتيبة المغربية، حيث خسر المارد الأحمر نهائي نسخة 2017 ضد الوداد، كما فشل في حصد اللقب العام الماضي أمام الوداد أيضًا بخسارة موجعة في النهائي الذي أقيم على الأراضي المغربية وانتهى بهدفين نظيفين لصالح أصحاب الأرض والجمهور حينذاك.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الوداد في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي وتكريس العقدة والسيطرة المغربية على القلعة الحمراء في النهائيات.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم