الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت هيئة الترفيه

محمد منير وعمرو دياب وكريم عبد العزيز
محمد منير وعمرو دياب وكريم عبد العزيز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تفاوضه مع كبار الفنانين والنجوم المصريين من أجل إقامة فعاليات سوف تكون مفاجئة بالنسبة للجمهور خلال الفترة المقبلة.

وقال تركي آل شيخ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "بنتفاوض دلوقتي مع كريم عبد العزيز ومع فنانين كبار كثير، وفي مفاجئة كبيرة مع محمد منير ومع عمرو دياب ولسه القائمة طويلة".

حفل مي فاروق وإيمان عبد الغني

أما عن النجاح الذي حققته حفلة المطربة مي فاروق وإيمان عبد الغني في جدة ضمن فعاليات موسم حفلات صيف جدة 2023، أضاف: "عندكم في مصر ماشاء الله سفراء في كل المجالات، وخير من يمثلون مصر في الفن والسينما وكل حاجة".

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يكشف عن أولى قراراته حال فوزه في الانتخابات القادمة.. تفاصيل

سلسلة فنادق عمرو دياب

كان الفنان عمرو دياب قد احتفل مؤخرًا بفندق لوكاندة في الساحل الشمالي الذي سيكون بداية لسلسلة الفنادق التي تحمل نفس الاسم، والتي يتعاون فيها مع شركة إعمار الإماراتية، ومن المقرر إطلاق المشروع عام 2026 كموعد مبدئي.

كريم عبد العزيز في فيلم بيت الروبي

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز ينتظر عرض فيلمه الجديد "بيت الروبي" في دور العرض السينمائي يوم 21 يونيو الجاري، ويشاركه البطولة الفنانة نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، والعديد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: كريم أبو زيد يكشف موعد تشييع جثمان شقيقه ومكان تلقي العزاء