الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعثة الأهلي تعود للقاهرة بدون ثلاثي الفريق.. تفاصيل

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة عائدة من المغرب، وذلك بعد انتهاء مهمتها بالدار البيضاء وهي خوض مباراة النهائي أمام الوداد المغربي، ولكن مفتقدة ثلاث لاعبين، بسبب عودتهم لبلادهم لقضاء الإجازة.

وكان المارد الأحمر نجح في التتويج بالأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب فريق الوداد المغربي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت بفوز الأهلي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الثنائي التونسي من المغرب لتونس

توجه ثنائي الأهلي علي معلول ومحمد الضاوي كريستو من المغرب لتونس، عقب انتهاء موقعة الوداد، وذلك ليقضي الأول فترة راحة والثاني لينضم منتخب بلاده.

ديانج يطير من المغرب لمالي

سافر اللاعب أليو ديانج من المغرب إلى مالي، من أجل قضاء فترة راحة بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات حتى يوم 18 يونيو الشهر الجاري.

الأهلي يحصل على راحة سلبية لفترة طويلة

حصل لاعبو المارد الأحمر على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي نسخة 2023.

يذكر أن النادي الأهلي سيلتقي بفريق حرس الحدود في مباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 16 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة في أزمة عزل مرتضى منصور