الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

من لقاء الأهلي والوداد المغربي
من لقاء الأهلي والوداد المغربي

حصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر على حساب الوداد المغربي بعد التعادل لهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس في نهائى دوري الأبطال.

موعد مباراة النادي الأهلي وإتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

ويواجه النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بنظيره اتحاد العاصمة الجزائرى بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، من يوم11 إلى 13 أغسطس 2023.

اقرأ أيضا: كيف أصبح استاد أتاتورك تميمة حظ سكوت كارسون في دوري أبطال أوروبا؟

ونجح النادي الأهلي في الثأر من الوداد المغربي بعد خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس عن طريق زهير المترجي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباحا، وذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

وتراجع النادي الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بعد تصدر بيراميدز جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 64 نقطة، ويؤجل للنادي الأهلي 6 مباريات في الدوري العام.