الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. كيليان مبابي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن المهاجم كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميًا، قراره بعدم تجديد عقده مع العملاق الباريسي لسنة إضافية تمتد لعام 2025.

وقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في بيان رسمي نشرته وكالة الأنباء الفرنسية: "أبلغت إدارة النادي بالفعل في 15 يوليو 2022 بقرار عدم التجديد والغرض الوحيد من الخطاب هو تأكيد ما سبق ذكره شفهيا من قبل ومن ثم، لم أناقش هذه النقطة مرة أخرى مع النادي خلال العام، باستثناء 15 يومًا منذ الإعلان عن إرسال الرسالة".

اقرأ أيضًا: مبلغ خيالي.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع كيليان مبابي

وتابع نجم منتخب فرنسا تصريحاته: "لم يكن هناك حديث عن تمديد جديد محتمل، كما لم أطلب الرحيل هذا الصيف، لكن أكدت ببساطة للنادي أن خيار التجديد لعام آخر لن يجري تفعيله".

وأضاف: "أعرب عن أسفي لتسريب هذه الرسالة لوسائل الإعلام، وإعلان هذه المراسلات لغرض وحيد وهو الإضرار بصورتي وسير النقاشات مع النادي بسلاسة".

وحسب ما ذكرته صحيفة "RMC" الفرنسية، فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد 150 مليون يورو مقابل بيع كيليان مبابي هذا الصيف.

وارتبط اسم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف الماضي، لكن مبابي قرر أن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسي، اليوم الإثنين، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، أصبح أقرب من أي وقت مضى للانتقال إلى ريال مدريد.