الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مكاسب الأهلي المالية من المشاركة في كأس السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

تقترب خزائن النادي الأهلي، المزيد من الانتعاش مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة عندما يتقابل الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي.

وحسم الفريق الأول في النادي الأهلي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأحد الماضي، من قلب المغرب، أمام نظيره الوداد المغربي، في نهائي البطولة الإفريقية.

وفاز النادي الأهلي على الوداد المغربي، في مباراتي الذهاب والإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمجموع (3- 2)، ليتوج بالبطولة الـ 11 في تاريخ النادي.

فيما حسم نادي اتحاد العاصمة الجزائري المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعدما فاز الفريق على يانج إفريكانز التنزاني، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المتوقع إقامة مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في الفترة من 11 إلى 13 أغسطس المقبل، ولم يتم حسم الملعب الأقرب لاستضافة نهائي السوبر الإفريقي.

مكاسب الأهلي المالية من المشاركة في كأس السوبر الإفريقي

وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه في حال نجاح النادي الأهلى فى التتويج بلقب السوبر الإفريقى سيحصل على 200 ألف دولار وفقاً للائحة الاتحاد الافريقى الكاف فيما يحصل الوصيف على مبلغ 150 ألف دولار.

اقرأ أيضا: الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة في أزمة عزل مرتضى منصور