الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيقة نيرة أشرف لـ «الطريق»: «هنلف الدنيا كلها نوزع ورد على روحها»

شقيقة نيرة أشرف
شقيقة نيرة أشرف

قالت شقيقة نيرة أشرف، طالبة المنصورة المقتولة على يد الطالب محمد عادل، فى تصريحات خاصة لـ«جريدة الطريق»: "أختي محلمتش بيها من يوم وفاتها وامبارح جاتلى بتضحك، قبل تنفيذ حكم الإعدام بـ 24 ساعة، بس ما اتكلمتش ولا قالت حاجة، وأنا قلتلها حقك هيرجع، ومش مسامحه اي حد قال كلمة في حقها".

وبصوت عالى صرخت شقيقة نيرة قائلة:"حقك رجع ياروح قلبى هنروح كلنا قبرها ونلف الدنيا كلها توزع الورد على روحها، والحمد لله كل الاتهامات اللي الناس اتهموا بها شقيقتي ربنا أخذ حقها وربنا ينتقم من أي حد جاب سيرة نيرة".

وأضافت شقيقة نيرة أشرف: دائما كنت مترددة على الذهاب الى قبر نيرة مكنتش عارفة هقولها حقك فين، لكن كدا بقلب فرحان وسعيد وابتسامة مش هتغيب، هروح اقعد معها بالساعات وأعرفها أن حقها جه فى الدنيا ولسه كمان فى الأخرة".

تفاصيل تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف


تم تنفيذ صباح اليوم الأجهزة المختصة، حكم الإعدام على محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وكانت رفضت محكمة النقض يوم الخميس الموافق 9 فبراير طعن محمد عادل قاتل نيرة أشرف على حكم إعدامه وقررت تأييد حكم الإعدام.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وبلاغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

اقرأ أيضاً:جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية السائق المتهم بهتك عرض طفلة بالمرج