الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:53 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

المنتخب الأوليمبي يواجه غانا استعدادا لأمم إفريقيا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يلتقي اليوم المنتخب المصري الأوليمبي نظيره غانا في تمام السادسة مساءً، في المباراة الودية؛ استعدادًا لخوض كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الـ24 من يونيو الجاري بالمغرب.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات النيجر، والجابون، ومالي، وتؤهل هذه البطولة لأولمبياد باريس المقبلة.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يكشف حقيقة الرحيل عن منتخب مصر

وحسم منتخب مصر تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، رفقة منتخبات الكونغو والمغرب وغينيا، وغانا، والجابون، ومالي، والنيجر.

وأعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتضم قائمة منتخب مصر الأوليمبي 23 لاعبًا وهم:

حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي ، محمود جهاد ،علي زعزع، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.