الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة لاعبي الأهلي.. جماهير الرجاء تستفز الوداد بأغنية «سطلانة»

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

واصلت توابع هزيمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ملاحقة الوداد المغربي، وذلك بعد سخرية جماهير الغريم التلقيدي والجار الرجاء، من تتويج الأهلي باللقب.

وخسر الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا 2023 لصالح الأهلي، بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بمواجهة الذهاب 2-1، والتعادل بنتيجة 1-1 إيابًا.

"سطلانة" تتصدر احتفالات الأهلي

عقب انتهاء مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس في المغرب، وتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، احتفل نجوم الأحمربشكل هستيري بشكل أمام وسائل الإعلام المغربية في الممر المؤدي لمحيط الملعب، خلال العودة لفندق الإقامة.

وقاد طاهر محمد طاهر زملائه في الممر للرقص، على أغنية "سطلانة"، والتي باتت أيقونة في الاحتفالات الفترة الأخيرة، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصلت إلى الحسابات الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التي نشرتها أيضًا.

اقرأ أيضًا: توابع الهزيمة من الأهلي.. رحيل 4 نجوم عن الوداد المغربي

جماهير الرجاء تحتفل بخسارة المنافس

لم تفوت جماهير الرجاء الفرصة، فبعد أيام من موقعة الأهلي والوداد على ملعب "محمد الخامس"، رددت جماهير الرجاء نفس الأغنية في المدرجات خلال مواجهة نهضة بركان، مساء الأربعاء.

وحقق الرجاء فوزًا ثمينًا على نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات، الجولة الـ27 من بطولة الدوري المغربي.

وجاء ذلك بعد فوز الرجاء، في الوقت الذي تعادل فيه الوداد مع حسنية أغادير سلبيًا، وابتعد خطوة جديدة عن الاحتفاظ بلقب الدوري المغربي.