الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:50 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل ريفو 2 بطولة أمير عيد ”فيديو”

أبطال مسلسل ريفو 2
أبطال مسلسل ريفو 2

طرحت منصة WATCH IT الإلكترونية، البرومو التشويقي لمسلسل ريفو 2، أحدث أعمال المنصة الأصلية، وذلك تمهيدا لإطلاق عرض أولى حلقاته بداية من يوم 21 يونيو الجاري عبر منصتها بشكلٍ حصري.

برومو مسلسل ريفو 2

وشاركت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT، البرومو الرسمي لمسلسل ريفو 2، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت: "مشوار ريڤو للنجومية ماكنش سهل ومليان تفاصيل هنعرفها في رحلتنا معاهم.. مسلسل ريڤو 2 من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيو".

أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو، في إطار اجتماعي شيق، وهي امتداد لأحداث الموسم الأول من العمل، حيث دور حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة في قصة "مريم" ووالدها الراحل ووالدتها "ليلى"، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله متقدمة من المرض، ومع تتابع الأحداث تقرر "مريم" اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي بالإسكندرية لتأمل أن تستعيد والدتها جزءا من ذكرياتها السابقة.

اقرأ أيضًا.. التحضيرات الأخيرة لـ حفل محمد منير بالسعودية

فريق عمل مسلسل ريفو 2

ويشارك في بطولة مسلسل ريفو 2 كلا من نجوم الفن: الفنان أمير عيد، والفنانة ملك الحسيني، والنجك تامر هاشم، والفنان صدقي صخر، والنجمة سارة عبد الرحمن، وركين سعد، والفنان عمرو جمال، والنجم حسن أبو الروس، ومحمد المولي، وهشام الشاذلي، ومينا النجار، وحسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.