الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:16 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري: الرئيس السيسي يعرف مشكلات شعبه.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالجهود التي يبذلها الرئيس السيسي؛ لتوفير حياة كريمة للمواطنين، منذ توليه رئاسة الجمهورية حتى الوقت الحالي، قائلا إن الرئيس السيسي دائما ما يواجه الصعاب من أجل الشعب المصري.

السيسي قائد وطني

وأضاف مصفى بكري، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد وطني يعمل ليلا ونهارا، معقبا: "نحن أمام إنسان يعرف مشكلات شعبه ورجل يبني دولة.. لكن حظه وحش".

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي: تخصيص 2 تريليون جنيه لمشروعات «النقل» في عهد «الوزير»

تأثير كورونا والحرب الروسية على البلاد

وتابع بكري، أن معدل النمو كان قد وصل إلى 5.6 وكانت الدولة تسير في الاتجاه الصحيح، ولكن انتشار جائحة كورونا أدت إلى قلة معدل النمو ليصل نحو 3.2، ثم بعد ذلك تأثر العالم والدولة المصرية بتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، التي تسببت في حدوث مشكلات اقتصادية كثيرة فضلا عن غلاء وتضاعف الأسعار.

وأكد مصطفى بكري، مقدم برنامج "حقائق وأسرار"، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تدفع 90 مليار سنويًا لحل مشكلة الاستيراد، متسائلا: "هل كان مطلوبًا أن ندفع 180 مليار دولار؟ ومن أين نأتي بمثل هذا المبلغ؟".

وأردف بكري، أن المواطن لديه الوعي الكافي والإدراك بحجم التضحية التي يقوم بها الرئيس السيسي لقيادة مسيرة الدولة، مشيرا إلى ان الظروف التي تمر بها البلاد تحتم على الجميع تقديم الدعم والمساندة لعبور أي تحديات وهي فترة مؤقتة والدولة المصرية قادرة على تجاوزها.