الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس 11-6-2023

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية
بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الخميس، من أهم الموضوعات التي تشغل ذهن عشاق الساحرة المستديرة، في مختلف أنحاء العالم.

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا، ويحل منتخب إيطاليا ضيفًا ثقيلًا، على ملعب "دي جرولش فيسته"، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الجاري 2022-2023،مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية


ويسعى منتخب إسبانيا بقيادة موراتا في الهجوم إلى عبور عقبة الطليان والوصول إلى المواجهة النهائية من هذه النسخة بمواجهة المنتخب الكرواتي يوم الأحد المقبل، محاولا استعادة نغمة الألقاب على المستوى الدولي.

وعلى الجانب الآخر، يطمح منتخب إيطاليا اليوم بقيادة روبرتو مانشيني إلى إسقاط الإسبان في عقر دارهم لوضع قدمه في النهائي الأوروبي من ناحية، ومصالحة الجماهير الإيطالية من ناحية آخرى لا سيما بعد صدمة عدم التأهل إلى كأس العالم الذي أقيم في قطر 2022.

مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر، ستنطلق مساء اليوم، الخميس، وذلك في العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية ومصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة.


بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا


بث مباشر مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول للمسابقة الأوروبية خلال السنوات الأخيرة، وتتولى قناة «بي إن سبورتس hd1»، نقل مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.