الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مرتضى يكشف كواليس فرع الزمالك الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس تشييد الفرع الجديد للقلعة البيضاء في مدينة السادس من أكتوبر.

وقال أحمد مرتضى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي مساء اليوم الخميس، بمقر القلعة البيضاء في حضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح أحمد منصور في تصريحاته: "الأرض المخصصة لإنشاء فرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر تم تخصيصها في عام 2003، وتم سحبها أكثر من مرة، مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سدد كافة الإلتزامات المادية الخاصة بأرض النادي في عام 2020 وأصبحت الأرض ملك الزمالك بنسبة 100%".

اقرأ أيضًا: لاعب منتخب مصر الأولمبي: نجتهد للقضاء على ظاهرة إهدار الفرص

وأضاف عضو القلعة البيضاء: "الزمالك حصل على الرخص الخاصة بالإنشاءات والرسومات في عام 2015، على مساحة 128 فدان، وسوف يتم تنفيذه على عدة مراحل على أن تكون مرحلة بناء الاستاد أخر المراحل".

وأوضح أحمد مرتضى تفاصيل فرع الزمالك الجديد، مؤكدًا أن هناك مرحلة خاصة بكرة القدم منها 6 ملاعب للناشئين - ملعبين للفريق الأول - مقر لإدارة الكرة - منطقة حمامات السباحة - ملاعب الألعاب الأخرى "كرة السلة واليد والطائرة ومدارس الكرة" - منطقة خاصة لتنس الطاولة ولعبة البادل.

وأكد الزمالك أنه سوف يتم تشييد مستشفى خاص بالنادي - مسجد - صالة جمباز - كاراتيه، موضحًا أن المرحلة الأولى ستشهد انشاء حوالي 50% من حجم المنشآت.

وأضاف الزمالك ان الشركة المسؤولة عن الفرع الجديد تابعة للدولة، وفقا للوائح والقوانين.