الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:10 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة التاسعة والثمانون من مسلسل الثمن بجودة عالية.. سارة وزين في انتظار مفاجأة

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

الحلقة التاسعة والثمانون من مسلسل الثمن بجودة عالية دون فواصل الآن، وذلك عبر منصة شاهد shahid الرقمية قبل عرضها على شاشة التلفزيون ودون فواصل، حيث يُعرض العمل يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc الفضائية.

الحلقة التاسعة والثمانون من مسلسل الثمن

تشهد أحداث الحلقة التاسعة والثمانون من مسلسل الثمن بجودة عالية استقبال موظفي الشركة بقرار تعين سارة مديرا بالشركة، وتقابلها ميا بطريفة سيئة، وتكتشف مكان زين في إسطنبول، وتطلب سارة من تيما العودة إلى سارة.

مسلسل الثمن الحلقة 89 التاسعة والثمانون

تمنع نادية ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة 89 التاسعة والثمانون، إبراهيم من الانتحار، ويعود زين من سفره، وتسدد تيما دينها بعد بيع سيارتها، ويرفض زين مسامحة سارة على إخفاء مرض كرم عنه، ويرفض فراس مساعدة سارة لهم.

مسلسل الثمن الحلقة التاسعة والثمانون

يتوفى كرم في المستشفى، في مسلسل الثمن الحلقة 89 وتخبر سمية، وزين بذلك فيهرع إلى المستشفى، ويؤجل وائل حفل زفاف زين وميا، ويلوم الأخير على الجميع عدم معرفته بمرضه وعدم تمكنه من وداعه.

مسلسل الثمن الحلقة 89

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة التاسعة والثمانون عبر منصة shahid vip - شاهد الرقمية غدًا الأحد المقبل والموافق 18 يونيو الجاري، ومن المقرر عرضه على قناة mbc في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضًا..

مسلسل الثمن الحلقة 89 التاسعة والثمانون HD وأحداث مشوقة