الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:15 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية.. وعيار 21 يسجل 2275 جنيهًا

الذهب
الذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر بنحو 10 جنيهات، اليوم السبت 17 يونيو 2023، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، حيث سجلت الأوقية نحو 1958 دولارًا، بعدما فقدت 7 دولارات أمس، بحسب آي صاغة.

أسعار الذهب في مصر اليوم

وخلال تعاملات اليوم السبت بمحلات الصاغة المصرية، حقق سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2275 جنيهات، وبلغ سعر الذهب الذهب عيار 24 نحو 2600 جنيه للجرام، وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1950 جنيهًا، وتراجع سعر الجرام الذهب عيار 14 إلى 1517 جنيهًا.

وتراجع الجنيه الذهب، من عيار 21 وزن 8 جرامات، إلى 18200 جنيه، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة، ليفقد نحو 520 جنيهًا، نزولًا من مستوى 18720 جنيها.

وقال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة»: لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إنه يتوقع أن تستقر أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة أو تشهد حالة من التحرك في نطاق ضيق بين الارتفاع والانخفاض، بفعل استقرار الطلب، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا.. سعر الدولار في مصر اليوم السبت 17 يونيو 2023