الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:52 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا

أول فود بلوجر كفيف في مصر: بحاول أثبت للناس أن مفيش شيء صعب في الحياة

أحمد التركي أول فود بلوجر كفيف في مصر
أحمد التركي أول فود بلوجر كفيف في مصر

قال أحمد التركي، أول فود بلوجر كفيف في مصر، إنه يحاول دائما تقديم محتوى يثبت للناس أن لا يوجد شيء صعب تحقيقه في الحياة، مضيفا: "كل شخص عايز يوصل لهدف هيوصله، وده مش كلام بقوله وخلاص، أنا حاولت أعملها، وبحاول استمر عليها".

وأضاف أول فود بلوجر كفيف في مصر، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك وصفات من الإنترنت تحوز على إعجابه ويريد تجربتها، فلديه أفكار لوصفات عديدة، موضحا أنه كان يقدم محتوى إخصائي تغذية علاجية، وبعدها توجه إلى وصفات الطبخ.

أول بلوجر فود كفيف في مصر يبين سبب تغيير محتواه

وعن سبب تغيير محتواه أوضح "التركي": "شعرت أن مجال التغذية في مصر لم يساعده بشكل كبير، لأن الناس عايزة حد يضحك عليها، ويقولها يلا نخس 10 كيلو في أسبوع، ودائما لما كنت بشتغل مع شخص على برنامج تغذية معين، لا يعجبه ويريد تغييره"، مضيفا: "الموضوع محتاج وعي زيادة في مصر عشان المجال يكمل".

وبين أنه اتجه إلى تقديم محتوى يكون خفيف على الناس، وفي نفس الوقت يكون الفيديو قصير حتى لا يشعروا بالملل، موضحا أن أهم شيء في محتواه أنه يذوق الوصفة بعد الانتهاء منها، كما أنه صادق في رأيه سواء كانت الوصفة جيدة أم أن طعمها ليس لذيذ، لأن ذلك يعطي مصداقية عند الناس.

اقرأ أيضًا: شاب مصري يخترع جهاز للمكفوفين: «أول عينة ستكون للبلوجر سارة»