الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقوبات تُهدد نادي اتحاد جدة بالحرمان من القيد

اتحاد جدة
اتحاد جدة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، صدمة قوية إلى نادي اتحاد جدة، بعدما تم فرض العديد من العقوبات على النادي، قبل فتح باب الميركاتو الصيفي.

ويلعب ضمن صفوف نادي اتحاد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لاعبي منتخب مصر.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تقترب من فرض العديد من العقوبات في حق نادي اتحاد جدة، وتغريمه مبلغًا ماليًا.

وأشار التقرير إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي تُلزم نادي اتحاد جدة، بدفع مبلغ مليونين وأربعمائة وخمسة وسبعون ألف ريال، كمستحقات متأخرة للاعب عبدالرحمن الغامدي خلال فترة لعبه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت الرياضية أن العقوبة المنتظر صدورها في حق الاتحاد، تأتي وفقًا للمادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق، تلزم النادي الغربي بدفع الغرامة المفروضة ومستحقات اللاعب، نتيجة انقضاء المدة المحددة للسداد وتأخر تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر في السابع من مايو الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن القاضي إلزام النادي بدفع المبالغ المالية المتأخرة للاعبه السابق وقدرها (مليونين وأربعمائة وخمسة وسبعون) ألف ريال.

اقرأ أيضًا: أم صلال القطري يكشف حقيقة مفاوضاته لضم حسين الشحات

وأتمت الصحيفة تقريرها أن لائحة لجنة الانضباط والأخلاق تفيد أن قرار العقوبة، يتضمن إنذار نادي الاتحاد بضرورة التسديد خلال 30 يومًا من صدوره، وفي حال استمرار العزوف عن الوفاء بالاستحقاقات المالية سيتم التصعيد التلقائي إلى الدرجة الثانية من العقوبات باتخاذ قرار المنع من التسجيل.