الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:56 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللاعب والأحمر متمسكين.. الأهلي مستمر في مفاوضات ضم نجم فيوتشر

فيوتشر
فيوتشر

يبقى النادي الأهلي مستمرا في مفاوضاته مع اللاعب بوبو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لإتمام صفقة انتقاله لصفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "مازالت مفاوضات الأهلي مستمرة مع فيوتشر لضم بوبو، والقلعة الحمراء واللاعب متمسكين بإتمام الصفقة".

وتابع: "يبقى القرار النهائي في إتمام صفقة الأهلي مع بوبو لمسؤلي نادي فيوتشر، وحتى الآن الأمور ليست واضحة".

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق حرس الحدود، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 22 يونيو الجاري، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من المسابقة.

وتذاع أحداث ومجريات اللقاء بين كلا الفريقين، الأحمر والحرس عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي نسخة 2023، وهي المرة الـ 11 في تاريخه تتويجا باللقب.

وجاء حصد المارد الأحمر للقب القاري هذا العام، على حساب فريق الوداد المغربي، وذلك بعدما حقق عليه فوزا غاليا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنهائي البطولة.

اقرأ أيضًَا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب