الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:55 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات مفاوضات النصر السعودي مع مدرب كرواتيا.. تفاصيل

النصر السعودي
النصر السعودي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات ملف تعاقد نادي النصر السعودي، مع مدير فني لتولي مهمة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

منذ فترة ليست بقيصرة، يبحث نادي النصر السعودي، عن مدرب جديد، وذلك بعدما تم إقالة الفرنسي رودي جارسيا، من منصبه الذي انتقل إلى تدريب نابولي الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النصر السعودي، قررت تجديد المفاوضات مع زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، لتولي مهمة الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعدما تعرض المدرب لخسارة بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا بركلات الترجيح 4 /5.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن المدير الفني زلاتكو، متواجد ضمن دائرة اهتمام فريق النصر، والجميع أبدى برغبته في التعاقد معه، وتم فتح خط التفاوض معه لكسب خدماته، وليس لديه مانع لتولى مهمة الفريق.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لمنتخب كرواتيا، طلب من وكلائه تأجيل الإبلاغ بقراره النهائي إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية، لأنه لديه العديد من العروض على طاولته سيدرسها جميعًا، وبعدها يفاضل بين البقاء مع منتخب بلاده حيث يستمر عقده حتى 2026، وبين الرحيل إلى النصر أو غيره.

اقرأ أيضًا: مفوضي مجلس الدولة توصي بإلغاء عزل مرتضى منصور