الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلقتين كل أسبوع.. مواعيد عرض مسلسل ”ريفو” الجزء الثاني

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

بدأت منصة watch it في عرض الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" أحدث الأعمال الأصلية للمنصة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه في العام الماضي، حيث يحمل الجزء الثاني العديد من المفاجآت لأبطال المسلسل.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو

يتكون الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" من عشر حلقات فقط مثل الجزء الأول، حيث يتم إذاعة حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر منصة watch it.

أبطال مسلسل ريفو

مسلسل "ريفو" من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير، ومن بطولة الفنان أمير عيد، حسن أبو الروس، صدقي صخر، عمرو جمال، ركين سعد، مينا النجار، مريم بدوي، حسام حسني، سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، نورا شعيشع، حسن محفوظ، ملك الحسيني، جالا هشام، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل اللعبة الموسم الرابع الحلقة الأخيرة دوري الأبطال

قصة مسلسل ريفو

تدور أحداث مسلسل "ريفو" حول "مريم" التي تحاول تكتشف علاقة والدها المؤلف الموسيقي بعدد من أفراد فرقة ريفو الموسيقية، التي انتشرت بشكل كبير في التسعينات ولكنها واجهت مشكلات كثيرة في تحقيق حلمها، فتكتشف مريم بأن والدها أخفى عنها سرًا لسنوات طويلة.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو

ويحمل الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" رحلة اكتشاف مريم لبعض التفاصيل المفقودة بين والدها ووالدتها التي تعاني من آل زهايمر، ولكنها تساعدها لمعرفة حقيقة ما تبقى لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير الذي يحمل اسم "ريفو" وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

اقرأ أيضًا: 101 دور عرض.. اعرف أماكن عرض فيلم بيت الروبي في السينمات