الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:41 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطبيق «QNB bebasata» يتيح خدمة شراء صكوك الأضحية عبر صفحة المدفوعات

تطبيق «QNB bebasata»
تطبيق «QNB bebasata»

كشف تطبيق «QNB bebasata » المنصة الرقمية التابعة لـ QNB الأهلي، عن إطلاق خدمة شراء صكوك الأضحية للعملاء من خلال صفحة المدفوعات في التطبيق، بهدف التيسير على كافة العملاء والحصول على تجربة مصرفية مرنة وسهلة.

وأوضح البنك في بيان، أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص «QNB bebasata» على خدمة العملاء وتزويدهم بكافة الخدمات المصرفية التي يرغبون بها، من أجل تلبية احتياجاتهم.

وأشار «QNB bebasata» إلي إتاحة بعض الخدمات والمنتجات المصرفية التي تؤهل العميل للقيام بتجربة مصرفية فريدة ورقمية بشكل متكامل، تتضمن ودائع لأجل وشهادات ادخار وفتح حسابات توفير، بأعلى العوائد في السوق المصرية.

وتأتي "QNB bebasata" ضمن إستراتيجية بنك QNB الأهلي في دعم ملف التحول الرقمي والشمول المالي، كأول تجربة بنكية رقمية كاملة الخدمات في مصر، بالتزامن مع جهود الدولة والبنك المركزي المصري من أجب التحول لمجتمع أقل اعتمادًا على النقد من خلال الاتجاه إلي أحدث الابتكارات في الخدمات الرقمية وصناعة المدفوعات.

يذكر أن QNB bebasata تقدم كافة الخدمات المصرفية من خلال مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لصالح عملائها، والتي تشمل تطبيق الهاتف المحمول وخدمة الإنترنت البنكي ومركز حلول العملاء 16607 والموقع الإلكتروني bebasata.qnbalahli.com ، حيث تم تصميمها بشكل خاص لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام.

اقرأ أيضا.. وكيل البنك المركزى لـ«الطريق»: الانتهاء من طباعة العملة البلاستيكية فئة 20 جنيهًا