الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا البحراوي يكشف عن أسرار ومفاجآت لأول مرة مع إسعاد يونس.. «تفاصيل»

المطرب رضا البحراوي
المطرب رضا البحراوي

يحل المطرب الشعبي رضا البحراوي ضيفا على الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية dmc، وتعرض الحلقة يوم الثلاثاء 27 من يوتيو الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.

برومو حلقة رضا البحراوي في برنامج صاحبة السعادة

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة "dmc" البرومو التشويقي لحلقة المطرب رضا البحراوي ببرنامج صاحبة السعادة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "انتظروا حلقة مميزة جدا كلها غنا مع النجم رضا البحراوي في برنامج صاحبة السعادة.. الثلاثاء القادم الساعة 11:00 مساء فقط على dmc".

تفاصيل لقاء الفنان رضا البحراوي مع إسعاد يونس

ومن المقرر أن يتحدث النجم رضا البحراوي، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس عن أهم أعماله الفنية المقبلة، كما يكشف عن أسرار نجاح أغانيه الشعبية، كما يكشف أيضا عن العديد من المفاجآت وأسرار حياته الشخصية.

اقرأ أيضًا..

الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن بدون تقطيع وجودة HD متاحة الآن

ويعتبر النجم رضا البحراوي، من أشهر المطربين الشعبيين في مصر، حيث قدم البحراوي العديد من الأغاني الذي اشتهر بها طوال الفترة الماضية وتصدر بها تريند مواقع السوشيال ميديا، ومن أبرزها: "أغنية ناس مني ومن دمي، وسمعت كلامكم، وأغنية أنت جدع، النمر، وعملت أي يا زمن، صاحبك ده من بختك".

آخر أعمال النجم رضا البحراوي

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان رضا البحراوي مؤخرا، أغنية الجديدة "أنا مش من عندك بس مسمع" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات كيمو البرنس، ومن توزيع عبد السلام.