الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يتأهل لربع نهائى كأس مصر بهدف قاتل أمام الاتحاد

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تأهل نادي بيراميدز إلى دور الثمانية بكأس مصر على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الإسكندرية في دور الـ16 .

وجاء هدف بيراميدز في الدقيقة 5+90، بعد إرسال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق بيراميدز عن طريق محمد الشيبي من مخالفة من الطرف الأيمن على رأس التونسي فخر الدين بن يوسف الذي سدد كرة سكنت الشباك.

إقرأ أيضا: في مواجهة النصر ورونالدو.. مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

وأخترق مصطفى فتحي بشكل رائع من يمين منطقة الجزاء لصالح بيراميدز لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الاتحاد في الدقيقة 40.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق بيراميدز عن طريق محمد حمدي على رأس وليد الكارتي الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 1+45.

وجاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق بيراميدز لتصل إلى فاخري لاكاي الذي سدد كرة أبعدها محمود علاء من على خط المرمى لترتد إلى توريه الذي سدد كرة أبعدها مدافع الاتحاد السكندري مرة أخرى في الدقيقة 66.

ونفذ هجوم مرتد لصالح بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي حاول صبري رحيل تشتيت الكرة لكنها وصلت إلى مصطفى فتحي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 73.