الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يطلب مدافع ومهاجم ويوجه نصيحة لجوارديولا».. ملخص مؤتمر أوسوريو

مؤتمر أوسوريو
مؤتمر أوسوريو

تحدث خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك عقب المباراة في المؤتمر الصحفي، عن صفقات الزمالك، وقال أنه يريد مساك يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم، كما تحدث عن أولوياته في التدعيم بين المساك والمهاجم، وقال إن المساك هو الأولية الأولى والأولوية الثانية هي المهاجم رقم 9.

تعليق أوسوريو على فوز الزمالك

كما واصل أوسوريو عن مباراة اليوم، لاعبنا فريق جيد جداً، وجيد بدنيًا، وكنا أفضل خلال الشوط الأول بينما هم الأفضل في الشوط الثاني، كما أن تغييرات الفريق كانت أفضل، كذلك كنا نستحق الفوز وعندما نكون فائزين بهدفين يجب أن نزيد من الضغط.

وأضاف أن الزناري كان جيد وسريع، حيث أنه أول مرة له يلعب في هذا المركز، كما أن عبد الغني يلعب في جانب الشمال.

وتابع المدير الفني للزمالك، أنها مباراة كأس وكل الفريقين يغامرون، لذلك لعبنا في المباراة على التحويلات الهجومية، وساعدت تغيرات الفريق على زيادة السرعات بشكل جيد.

كما تحدث أوسوريو عن مركز المساك الذي يحتاجه، وقال: "إن مركز المساك يجب أن يمتلك سرعات وقدرات دفاعية، ويجيد المثلوثي اللعب في مركز المساك، كما أن الزناري سيكون أفضل".

نصيحة لـ جوارديولا

تابع الكولومبي بالحديث عن عمله في تجهيز اللاعبين وتتفيذهم للتعليمات، وقال إن الافضل أن يكون هناك شخص مصري يوم المباراة بسبب اللغة.

وعند السؤال عن زيادة جوارديولا لمصر، اختتم حديثه في أن الأخير في زيادة عائليه ولم يتواصل الكولومبي معه ولكن الأفضل له أن يزور الأهرامات بدلًا من متابعة المباريات.

اقرأ أيضًا.. ضربة جزاء لزيزو وهدف عالمي لشلبي.. ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك