الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مقتل عامل على يد حداد بسبب خلافات مالية في الساحل

مقتل عامل على يد حداد
مقتل عامل على يد حداد

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، مساء اليوم، من كشف ملابسات واقعة مقتل عامل على يد حداد بسبب وقوع مشاجرة في منطقة الساحل.


اقرأ أيضا: ضبط المتهمين بقتل عامل خردة وإلقاء جثته في ترعة بالمنيا

تفاصيل مقتل عامل على يد حداد

بداية الواقعة، كانت بتلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغ باستقبال مستشفى جثة عامل "مقيم بدائرة القسم"، مصاب بعدة طعنات لقى على اثرها مصرعه.


وقوع مشاجرة بالاسلحة البيضاء

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية ووقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب وجود خلافات مالية بين المتهم والمجنى عليه.

ضبط المتهم بإرتكاب الواقعة

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن ضبط المتهم، بحوزته السلاح أبيض المستخدم في الواقعة، واثناء مواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق اخر، لقى شخص مصرعه ذبحا على يد صديقه، بسبب وجود خلافات مالية بينهم بدائرة قسم شرطة مدينة بدر في محافظة القاهرة.

بتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص، وعلى الفور امكن ضبطه، وحرر محضر بالواقعة