الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

خالد سليم مفاجأة العيد في برنامج حبر سري.. وأسرار تُعرض لأول مرة

خالد سليم
خالد سليم

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم الفنان خالد سليم في الحلقة الجديدة من برنامجها "حبر سري" المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، ومن المقرر عرض الحلقة على جزءين يومي الخميس والجمعة المقبلين 29 و30 يونيو الجاري.

وسيُعرض الجزء الأول من حلقة خالد سليم مع أسما إبراهيم يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساءً، وسيتحدث الفنان خلال الحلقة عن الكثير من الأمور الشخصية والفنية في حياته والتي يكشفها لأول مرة بجانب محطات مؤثرة بالنسبة له.

أسرار خالد سليم

وسيكشف أيضًا أعماله الفنية والغنائية الجديدة، بجانب كواليس آخر أعماله بالدراما في مسلسل جروب الماميز"، ومن المقرر أن يوضح سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الحالية وتراجعه عن نجوم الصف الأول أيضًا، وذلك ضمن حلقات البرنامج في عيد الأضحى 2023.

أسرار خالد سليم

اقرأ أيضًا: خالد سليم لـ”الطريق”: لن أتواجد في رمضان القادم لهذا السبب

آخر أعمال خالد سليم

يشار إلى أن آخر أعمال خالد سليم كان مسلسل حكايات جروب الماميز، الذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2023 الماضي، وشاركه البطولة عدد من النجوم مثل دينا فؤاد، وحجاج عبد العظيم، وانتصار، ونورهان، وأماني كمال وآخرين.