الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

الداخلية تكشف تفاصيل تغيب طفل عن منزله بدمياط

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتغيب طفل مُقيم بدائرة مركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط، حيث تبين أن الطفل خرج ثم عاد إلى المنزل من تلقاء نفسه.

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تداول أحد الحسابات مفادها تغيب طفل عن منزله ولم يتم العثور عليه.

بالفحص واستخدام التقنيات الفنية الحديثة تم تحديد هوية صاحب المنشور وتبين أنه شخص مقيم بمحافظة دمياط، والتواصل إليه وبسؤاله عما نشره ومعرفة تفاصيله، حضر إلى ديوان القسم وبرفقته (نجله "المتغيب") وقال إن نجله تغيب بتاريخ 17 يونيو الجارى عقب تأخره عن العودة إلى منزلهما عقب خروجه مُستقلا دراجته الهوائية، فقام على إثر ذلك بنشر صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمساعدته فى البحث عنه وبذات التاريخ عاد نجله للمنزل من تلقاء نفسه ولم يحدث له ثمة مكروه، حيث أنه لم يقم بتحرر ثمة محاضر فى هذا الشأن وبسؤال المتغيب أيد ذلك.

اقرأ أيضًا.. ضبط المتهمين بقتل عامل خردة وإلقاء جثته في ترعة بالمنيا

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.