الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد مباراة مصر ضد صربيا في الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد تحت 21 عامًا

منتخب شباب اليد
منتخب شباب اليد

يفتتح منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2002 اليوم الأحد، مبارياته في الدور الرئيسي لبطولة العام لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا في نسختها الـ24، والتي تقام في الفترة الحالية في ألمانيا واليونان.

ويخوض شباب اليد مباراتهم في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من الدور الرئيسي لبطولة العالم اليوم الأحد ضد منتخب صربيا.

اقرأ أيضًا: المنتخب الأوليمبي يواجه النيجر في ضربة البداية بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا

موعد مباراة مصر ضد صربيا في الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب شباب اليد ضد صربيا في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأحد، في العاصمة اليونانية أثينا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في الدور الرئيسي لبطولة العالم.

ويسعى منتخب مصر لمواصلة الفوز في البطولة، لوضع قدمًا في الدور ربع النهائي، حيث يحتاج للفوز في المباراتين أو الفوز في مباراة والتعادل في الأخرى لضمان مقعده في دور الـ8.

وستقوم قناة أون تايم سبورتس ببث المباراة مباشرة عبر شاشتها، بعد حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في البطولة