الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:57 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متابع يطلب من هالة صدقي اعتناق الإسلام بعد ظهورها أمام مسجد.. والفنانة ترد

هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها صورة جديدة لها من أمام مسجد في دولة المغرب، وأعربت عن سعادتها بوجدودها في هذا المكان المقدس، التي أشارت إلى أنه أكبر ثالث جامع في العالم.

وعلقت هالة صدقي على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها على "إنستجرام"، قائلة: "جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم، بعد مكة والمدينة على البحر، والسقف بيتفتح والأرضية مجهزة للتدفئة والنجف جميعه إيطالي، والباب فولاذ حتى ليقاوم الصدأ وعوامل الجو".

اقرأ أيضًا: مفاجأة الموسم.. أسما إبراهيم تشوق متابعيها لضيف برنامجها ”حبر سري”

مطالبة هالة صدقي باعتناق الإسلام

وعلق أحد الجمهور على الصورة قائلًا: "عزيزتي السيدة هالة الله يهديكي للإسلام، أطلب لك الهداية والله لأنك عزيزة وغالية، والله يهدينا ويهدي جميع الناس"، وردت عليه هالة صدقي قائلة: "أنا بحب ربنا وبحترم رسالة كل الرسل، لأنها في الآخر لحب ربنا، وأتمنى كل الناس تحب وتحترم اختيارات بعض لأن الدين محبة وحب".

آخر أعمال هالة صدقي

كانت الفنانة هالة صدقي قد حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها في موسم رمضان بمسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، زينة، مي كساب، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج محمد سامي، الذي يعكف حاليًا على تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج ترزق بتوأم من محمد حلاوة وتطلق عليهم «جميلة ويوسف»