الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

في جلسته مع إدارة الأهلي.. كولر يحدد صفقاته بالميركاتو الصيفي

كولر
كولر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتحديد اختياراته من الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت اختيارات كولر للصفقات الجديدة، بعد الجلسة التي انعقدت بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء ولجنة التخطيط بالأيام الماضية، وتم الاتفاق خلالها على تدعيم 5 مراكز قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

وطالب السويسري بتدعيم صفوف الفريق بضم مهاجم أجنبي سوبر ولاعب وسط ومدافع بديلا لحمدي فتحي وظهير أيسر بجانب التونسي علي معلول.

كما طالب أيضا بضم مدافع في الميركاتو الصيفي المقبل بالإضافة إلى ضم جناح أيسر سواء محلي أو أجنبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهة بين المارد الأحمر والبنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب