الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

ناشئات السلة أبطال العرب بعد الفوز على تونس

منتخب ناشئات السلة
منتخب ناشئات السلة

توج منتخب مصر لكرة السلة للناشئات بالبطولة العربية تحت 16 عامًا، في نسختها الجارية والتي أقيمت في الأردن على مدار الأيام الماضية.

وحقق ناشئات السلة الفوز في المباراة النهائية على منتخب تونس، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين بنتيجة 80-34.

وسيطر فتيات مصر على مجريات المباراة في شوطيها الأول بنتيجة 31-13 والثاني بنتيجة 80-34.

اقرأ أيضًا: نجم الأهلي ينتقد الهجوم على مروان عطية: «هل مطلوب يسجل 10 أهداف في كل مباراة؟

وجاء تتويج فتيات منتخب السلة بالبطولة العربية في نسختها الجارية بالعلامة الكاملة، بعد تحقيق الفوز في جميع المباراة التي خاضها الفريق حتى المباراة النهائية.

وفي سياق آخر، يخوض منتخب مصر لكرة السلة للناشئين حاليًا مباراة نهائي البطولة العربية هو الآخر أمام تونس، لحسم لقب النسخة أيضًا لصالحهم، ومواصلة الهيمنة المصرية على اللقب.

واستضافت الأردن منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات في النسخة الجارية، بمشاركة 4 منتخبات في كل بطولة وهم: مصر - الأردن - تونس - الجزائر.

ومن المقرر أن تستضيف مصر منافسات البطولة العربية لكرة السلة السيدات في شهر أغسطس المقبل.