الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقاير فرنسية تداوي جروح الزمالك بعد صدمة أبناء النادي.. السر في منتخب الجزائر

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

فجرت تقارير فرنسية، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم الجزائري يوسف البلايلي، مهاجم أجاكيسو الفرنسي السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع «crumpe» الفرنسي:" يوسف البلايلي يرغب فى العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، ويسعى إلى الانضمام للأندية الكبرى خلال الفترة المقبلة، وهو مرشح بقوة للانتقال للزمالك".

وأضاف الموقع الفرنسي": البلايلي يرغب فى العودة للأضواء من جديد بعد تجاهل جمال بلماضي مدرب الجزائر، خاصة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار".

وتابع:" الزمالك من أشهر الأندية في القارة الإفريقية، باعتبار أن الفارس الأبيض نادي مثير للاهتمام ويمتلك شهرة وتركيز إعلامي كبير في الوسط المصري والعربي والإفريقي".

واستكمل:" وهناك عوامل كثيرة تقرب البلايلي من فريق الزمالك، أبرزها رغبة النادي الأبيض في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

واختتم الموقع الفرنسي:" يوسف البلايلي أصبح منذ ثلاثة أشهر بلا نادٍ، وهذا الأمر جعله خارج قائمة منتخب الجزائر في معسكر الخضر الذي أقيم في شهر يونيو الجاري".

وعلى هذا الخصوص، في حال نجاح الصفقة وانتقال يوسف البلايلي للزمالك، ستكون بشرى سارة لجماهير الفارس الأبيض، التي تواصل تلقى الصدمات بعد رحيل الثنائي يوسف إسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لفريق بيراميدز.