الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أمير كرارة وأبطال فيلم البعبع ضيوف منى الشاذلي في عيد الأضحى

أمير كرارة
أمير كرارة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، الفنان أمير كرارة وأبطال فيلم البعبع، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 يونيو الجاري تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك عبر شاشة سي بي سي.

وروجت قناة سي بي سي للحلقة، إذ نشرت البرومو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع تعليق: استنوا حلقة مميزة في أول وثاني أيام عيد الأضحى مع النجوم أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور، في سهرة مليئة بالبهجة، الأربعاء والخميس المقبلين في معكم مع منى الشاذلي على cbc.

وشهد برومو الحلقة جزء من غناء الفنان أمير كرارة وتفاعل معه محمد أنور ومحمد عبد الرحمن توتا والإعلامية منى الشاذلي والجمهور، كما تحدث الفنان محمد أنور في البرومو التشويقي عن كواليس تصوير فيلم البلبع،إذ قال: أنا اتعلمت أضرب صح في الفيلم ده، كما تحدث أمير كرارة عن كواليس تصوير فيلم كازابلانكا والذي عرض عام 2019، كاشفًا تفاصيل الجزء الثاني منه.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن تامر حسني.. من هي بسنت السبقي؟

فيلم البعبع


ومن المقرر عرض فيلم البعبع في جميع السينمات بمصر غدًا بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2023، وهو أول تعاون بين الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، ويشارك في العمل كلًا من: محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا.