الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيف فاروق جعفر» يواصل الصفعات.. كيف حرم «ابن النادي» مرتضى منصور من 100 مليون جنيه

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

لا صوت يعلو في الآونة الأخيرة بالوسط الرياضي المصري، عن الأزمة التي نُشبت داخل جدران الزمالك، بسبب الرحيل المفاجئ لسيف فاروق جعفر، لاعب القلعة البيضاء إلى نادي بيراميدز، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ومَثل انتقال سيف فاروق جعفر إلى الفريق السماوي، مفاجأة من العيار الثقيل، لا سيما أن مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد جلسة خاصة مع اللاعب، ونجح في تجديد عقده لمدة 4 سنوات، ليتفاجأ الجميع بإنضمامه إلى نادي بيراميدز الذي قدم راتبًا أعلى من راتب الفارس الأبيض.

وبناءً على الخطوة التي اتخذها اللاعب، خرج مرتضى منصور مؤكدًا تقديم بلاغ ضد سيف فاروق جعفر، بتهمة سرقة العقود بعد التوقيع عليها، مضيفًا عبر مقطع فيديو على موقع " يوتيوب"، أنه لن يستمر مع الزمالك مرة أخرى.

سيف فاروق جعفر يهدر على الزمالك 100 مليون جنيه

وفي هذه النقطة، لا أحد يتوقع داخل ميت عقبة، أن تنتهي قصة سيف فاروق جعفر مع الزمالك بهذه الطريقة، خاصة أنه من أبناء النادي ويلعب في القلعة البيضاء منذ أن كان عمره 7 سنوات.

وكان المستشار مرتضى منصور، يطمح في تحقيق أكبر استفادة من سيف فاروق جعفر، سواء عن طريق استغلال خدماته وإمكانياته الفنية لحصد البطولات والألقاب، أو عن طريق البيع لأحد الأندية في الخارج لكسب الأموال.

وكان مرتضى منصور تنبأ في وقت سابق وبالتحديد عام 2020 عبر قناة نادي الزمالك الرسمية، أنه سيبيع سيف فاروق جعفر ب100 مليون جنيه، راغبًا في تكرار سيناريو مصطفى محمد الذي أختار طريق الاحتراف الخارجي.

اقرأ أيضا:موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري.. والقنوات الناقلة