الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي معلول يقترب من رقم تاريخي مع الأهلي في الدوري

علي معلول
علي معلول

يقترب التونسي علي معلول، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تحقيق رقمًا تاريخيًا مع القلعة الحمراء، خلال المشاركة مع الفريق بمباريات الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في عبور مهمة البنك الأهلي، أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الأمس، تألق ملحوظ إلى علي معلول، مع فريقه، حيث سجل الهدف الأول بطريقة عالمية من ركلة حرة، بالإضافة إلى المساهمة في صناعة الهدف الثاني لفريقه الذي سجله أحمد عبد القادر.

بعدما سجل علي معلول وصنع، في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، بالأمس، وصل إلى 76 مساهمة في الدوري المصري، بواقع 33 هدفًا و 43 أسيست في 149 مباراة، أكتر من "نصف" هدف في كل مباراة.

ووصل الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى 24 مساهمة مع الأهلي في الموسم الحالي في كل البطولات 8 أهداف و 16 أسيست، وداخل الفريق أقرب لاعب له حسين الشحات بـ 18 مساهمة 8 أهداف و 10 أسيست.

مع النادي الأهلي، سجل علي معلول 33 هدفًا في الدوري المصري، ويتبقى له هدفين في الدوري ويتساوى مع أكثر ثاني الهدافين العرب في البطولة، الهدافين العرب، سيف الجزيري بـ44 وعلى محسن 35 ثم علي معلول 33.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري | الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل 1/1 أمام أسوان