الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:19 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

الأرصاد تتوقع حالة الطقس رابع أيام عيد الأضحى المبارك

حالة الطقس
حالة الطقس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدا السبت، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على الأنحاء كافة، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلا على أنحاء الجمهورية كافة.

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة الطقس غدًا تشهد نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع وجود ارتفاع في نسب الرطوبة نهارا منا يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

درجات الحرارة غدًا السبت

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 درجة.

مطروح العظمى 28 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.

اقرأ أيضًا.. تيسير مطر لـ«الطريق»: لو مفيش 30 يونيو مكنش هيبقى في مصر