الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد تصريحات الرحيل عن الصفاقسي.. هل يعود حسام البدري للدوري المصري؟

البدري
البدري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن موقف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، وذلك بعد تلميحه للرحيل عن الفريق قبل أيام، بسبب عدم تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة بناءًا على رغبته.

وحسب موقع "فوت 24" فإن حسام البدري مستمر على رأس القيادة الفنية لفريق الصفاقسي التونسي، سيتواجد خلال مواجهتي الهلال السوداني بالبطولة العربية.

اقرأ أيضًا: المنتخب الأوليمبي يواجه الجابون لحسم بطاقة التأهل في أمم إفريقيا للشباب

ويستضيف الصفاقسي التونسي نظيره الهلال السوداني يوم الثلاثاء المقبل بتونس في ذهاب الدور التمهيدي الأخير، على أن تلعب مباراة الإياب في السودان الجمعة المقبل.

وكان البدري قد لوح بالرحيل عن الصفاقسي التونسي حيث قال في تصريحات تليفزيونية: "مستقبلي ليس واضحًا ولا أرحب بالاستمرار مع الفريق في ظل الوضع الصعب للغاية، ولي اسم كبير في عالم التدريب، وسيكون لي قرار مع الإدارة عقب مباراة الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي.

واختتم البدري: "عندما توليت المسئولية الفنية للصفاقسي تحدثت مع إدارة النادي وقلت لهم أنني لن أشارك في البطولة العربية، إلا بعد تدعيم صفوف الفريق بثمانية لاعبين على الأقل ولم يحدث ذلك حتى الآن.