الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علق الأضحية على أحد أعمدته.. القصة الكاملة لـ«جزار المونوريل» بعد القبض عليه

جزار المونوريل
جزار المونوريل

انتشرت صورة عبرة منصات التواصل الاجتماعي لجزار علق عجول الأضحية على أعمدة المونوريل لعرضها وبيعها للزبائن، مما أثارت الصورة سخرية وغضب الموطنين حيث طلبوا بمحاسبة الشخص لما ارتكبه من أعمال تخريب وإتلاف للمرافق العامة.

وفور انتشار الصورة على نطاق واسع تحركت الجهات المختصة من الأجهزة الأمنية لفحص الواقعة حيث اشتهر باسم «جزار المونوريل» لذلك تستعرض جريدة "الطريق" القصة الكاملة لجزار علق عجول الأضحية على أعمدة المونوريل.

مكان جزار المونوريل

وتبين أن الجزار الشهير بـ جزار المونوريل يدعى «عبد الحميد» وهو صاحب محل جزارة بمدينة نصر، حيث قال محافظ القاهرة، إن بعد الواقعة تم تحرير ثلاثة محاضر تتضمن إتلاف المملكات العامة مع محضر بيئة وإشغال الطرق ومحضر الذبح في الشوارع.

طالبت محافظة القاهرة من الموطنين بالحفاظ على المتتلكات العامة والبيئة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية، وشددت على منع المخالفات واتخاذ الإجراءات الحاسمة، مؤكدة أن تم تنظيف المكان وإعادة كل شئ إلى مكانه الطبيعي بعد الإتلافات التي حدثت في عمود المونوريل.

تفاصيل القبض على جزار أعمدة المونوريل

وكانت قد رصدت أجهزة الأمن صورا وتعليقات المواطنين الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الجزار حيث تحركت برفقة مسؤول الصحة ومباحث التموين بالقاهرة لضبط الجزار وجاري عرضه على النيابة للتحقيق في الواقعة.

بيان هيئة الأنفاق بعد واقعة جزار المونوريل

وأصدرت الهيئة العامة للأنفاق بيانا بشأن الصورة المتداولة للجزار الذي اشتهر بـ جزار المونوريل تستنكر فيه هذ السلوك الغير مسؤول والغير حضاري مع أحد مشروعات النقل الجماعي الآمنة والنظيفة والصديقة للبيئة.

وأكدت الهيئة ان بعد الكشف عن العامود تبين بعدم وجود أضرار، مشيرة إلى أن اتخاذت كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للقبض على مرتكب هذه الواقعة لينال عقابه القانوني ليكون رادعًا لكل من يرتكب مثل تلك الجرائم.

اقرأ أيضا: 17 معلومة عن قطار مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر