الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 04:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ثلاثي ناري في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر اليوم بالدوري

الأهلي
الأهلي

يشغل تشكيل الأهلي أمام فيوتشر اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023، اهتمام العديد من جماهير وعشاق القلعة الحمراء في كل مكان.

الأهلي VS فيوتشر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق فيوتشر اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب الأهلي وي السلام المواجهة بين كلا الفريقين، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر اليوم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يغرد المارد الأحمر منفردا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، جمعهم من خوض 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلق أي هزائم.

في المقابل، يقع نادي فيوتشر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، بعد خوض 31 مباراة بالمسابقة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.