الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إمام مش عايزينه».. كيف رد صالح سليم على رفض جماهير الأهلي لنجم الزمالك السابق؟

صالح سليم
صالح سليم

"إمام عاشور مش عايزينه.. صالح سليم مش ناسينه".. رسالة واضحة وصريحة أطلقتها جماهير الأهلي برفض الأنباء المتداولة، بشأن التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.

وارتبط اسم إمام عاشور بالانتقال إلى الأهلي في الأيام الماضية، في ظل بحث الأحمر عن لاعب وسط لتعويض رحيل حمدي فتحي، ورغبة اللاعب في العودة للدوري المصري.

جماهير الأهلي ترفض إمام عاشور

رغم عدم وجود أي رد رسمي من الأهلي حتى الأن، سواء بإثبات أو نفي التفاوض مع إمام عاشور، إلا أن عددًا كبيرً من جماهير الأهلي أعلن رفضه القاطع للصفقة المزعومة.

ورددت الجماهير الحاضرة في المدرجات استاد السلام، قبل مواجهة فيوتشر في الدوري، هتافات "إمام عاشور مش عايزينه.. صالح سليم مش ناسينه"، في رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: عاجل.. «الطريق» يكشف مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

أزمات عاشور مع الأهلي

لم يأت رفض قطاع كبير من جماهير الأهلي للتعاقد مع إمام عاشور من فراغ، لكن أزمات اللاعب السابقة مع القلعة الحمراء والتي وصلت إلى سب الرموز، كان السبب الرئيسي في هذا الأمر.

فبسق وانتشرت فيديوهات لإمام عاشور وهو يردد هتافات مسيئة للنادي الأهلي وأساطيره، وعلى رأسهم الراحل صالح سليم رئيس النادي السابق.

ولم يتوقف إمام عاشور عند ذلك الحد، لكنه واصل أزماته مع الجماهير، بعدما اعتدى على وليد سليمان قائد الأهلي السابق، بالضرب خلال أحد مباريات القمة التي جمهعت القطبين في كأس السوبر، في واقعة حملت إدانات كثيرة للاعب وسط الأبيض، فضلًا عن استفزازاته المستمرة لجماهير الأهلي، خلال مباريات القمة.

كيف رد صالح سليم على مطالب جماهير الأهلي؟

بالرجوع إلى الوراء قليلًا، سبق وتحدث الأسطورة الراحل صالح سليم، عن مطالب جماهير الأهلي والرسائل التي توجه لمجلس الإدارة من المدرجات.

وقال صالح سليم أحد مقولاته الشهيرة: "الأهلي لا يدار من المدرجات"، فرغم اقتناع المايسترو بأن جماهير الأهلي هى أحد أسباب قوته الرئيسية، إلا أن دورهم الأساسي هو التشجيع والمساندة فقط، دون التدخل في القرارات الإدارية.

وهذا ما ظهر في رفض صالح سليم الاستماع لأراء الجماهير ومطالبتهم برحيل المجري هيديكوتي، الذي لم يحقق نجاحات في بداية مشواره مع الفريق، قبل أن يصبح أحد المدربين التاريخيين في مشوار الأهلي.