الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:46 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى للمصريين: «متسمحوش لحد يشوه جهود قواتنا المسلحة»

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالجهود العظيمة التي بذلتها القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب في سيناء بعد ثورة 30 يونيو، قائلا: «حجم ما واجهته القوات المسلحة أمام الإرهاب في سيناء ضخم جدا، الدولة المصرية كانت تواجه تحديات كبيرة، وعلى رأسها التمويل والتسليح والتخريب الذي تقوم به العناصر المتطرفة».

وأضاف موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أنه في 2018 تم تصفية 85 إرهابيا، وكان أكثر من نصفهم من جنسيات أجنبيه، مشددا على أن الجيش المصري بأكلمه تحرك على الفور لمواجهة هذا الخطر، مستعرضا لقطات من الرصد والإنذار والهجوم الذي تفذتها القوات الجوية على أوكار الإرهابيين.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: 3 يوليو يوم إنقاذ الوطن والشعب من جماعة خائنة

وتابع أن الرئيس السيسي أكد على أن التعامل مع الإرهاب لن يتم سوى بالقوة، موضحا أن 3 يوليو 2013 كان يوما حاسما للدولة، خاصة بعد انتشار الإرهاب في أجزاء كبيرة في الدولة، وانتهى بأيادي أبناء الجيش.

وتابع أحمد موسى قائلا: «متسمحش لحد يشوه جهود قواتنا المسلحة، عليك مسئولية تاريخية لحماية الجيش من المحاولات المستمرة للتشويه، تحية كبيرة لهم ولأرواح شهداء الجيش والشرطة الأبرار، الذين دفعوا دماءهم وأرواحهم ثمنا لتحرير الوطن».