الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:40 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف الظواهر المؤثرة على حالة الطقس

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس تتغير بشكل ملحوظ بين أرتفاعات متوسطة وعالية خلال الفترة الماضي، وبالتالي بتابع عدد كبير من الأشخاص التوقعات الطقسية بشكل يومي، لمعرفة معدلات درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية.

في هذا الصدد، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع في حالة الطقس، يصل إلى 35 درجة مئوية نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجة البحري، ومدن القناة، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوبي سيناء والصعيد، مشيرة إلى أعتدال الطقس ليلًا على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: ”الأرصاد الجوية” تطالب بقيادة السيارات بهدوء تام في هذا التوقيت غدًا

بشأن أبرز المؤثرات الجوية

أشارت "الأرصاد الجوية" في بيانًا له، أن هناك ارتفاع في نسب الرطوبة نهارًا تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات في الظل، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على بعض المناطق المتفرقة من الجمهورية، فضًلا عن شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى والقاهرة الكبري.

اقرأ أيضًا: ارتفاع الرطوبة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة خلال ساعات اليوم: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.