الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:04 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

مواعيد تأخيرات القطارات اليوم الثلاثاء 4-7-2023

مواعيد تأخيرات القطارات
مواعيد تأخيرات القطارات

مواعيد تأخيرات القطارات تتلقي المزيد من المتابعات اليومية، وتحديدًا للفئات التي تعمل خارج محافظاتها، وبالتالي بحتاجوا لمعرفة هذه المواعيد، وهل يتكون مناسبة مع توقيتات أعمالهم ومصالحهم في حالة الذهاب والإياب.

في هذا الشأن، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الثلاثاء، مواعيد تأخيرات القطارات على الجانبين القبلي والبحري، وذلك وفقًا لأعمال الصيانة والتطويرة التي يشهدها القطاع، وتتمثل في رفع كفاءة عربات الركاب الحديثة، بالإضافة إلى جرارات تواكب التحول الرقمي.

اقرأ أيضًا: «النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديد «صور»

أضافت "السكك الحديدة" في بيانًا له، أن هناك توجيهات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبضرورة تحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين سواء عند دخول محطة الركوب أوأثناء الرحلة، فضًلا عن ضرروة توفير كافة سبل الأمان والحماية لجميع مستخدمي القطارات.

اقرأ أيضًا: مواعيد تأخيرات القطارات اليوم الاثنين 26-6-2023

فيما يلي نستعرض مواعيد تأخيرات القطارات على مدار اليوم:

1_"خط "القاهرة_ الإسكندرية": متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة.

2_"خط "القاهرة_ أسيوط_ أسوان": متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.

3_"خط "بنها _بور سعيد": متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

4_"خط "طنطا_ المنصورة_ دمياط_ قليوب_ شبين القناطر الزقازيق": متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.