الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس ”المعاهد الأزهرية” يزور طالب وطالبة بالثانوية يؤديان الامتحان بمستشفى 57357

 رئيس
رئيس


تابع الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، امتحان طالب وطالبة بالشهادة الثانوية، يؤديان امتحان الصرف والإنشاء بمستشفى 57357.

يأتي ذلك، تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمتابعة حالتي الطالب والطالبة أثناء أداء الامتحانات.

وقدم رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، التهنئة للطالب والطالبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتابع حالتهما، وتمنى لهما الشفاء العاجل.

ونقل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، للطالب أنس اسماعيل المقيد بالقسم الأدبي بمعهد مصر الجديدة العسكري، وفاطمة ممدوح بمعهد فتيات عمرو بن العاص، تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والذي أعرب عن أمنياته لهما بالتوفيق والنجاح والشفاء العاجل.

وقال رئيس قطاع المعاهد:"أرسلني إليكما شيخ الأزهر للوقوف على احتياجاتكما وتوفير كل سبل الراحة، وتمنياته لكما بالشفاء العاجل".

وأضاف:"المرض امتحان من المولى عز وجل على قوة صبركم وإيمانكم، وله أجر وثواب كبير"، فإذا أحب الله عبدا ابتلاه، ولا يكون ذلك إلا لعباد الله الصالحين".

وأردف:"أحييكما على الشجاعة والصبر على ابتلاء الله، أنتما جنود من الأزهر نعول عليكما كثيرا في نشر رسالته وسماحة الدين الإسلامي".

اقرأ أيضا:

وزير الأوقاف يعلن انطلاق توزيع لحوم مشروع صكوك الأضاحي

وأهدى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الطالب والطالبة تابلت تشجيعا لهما وتقديرا لما يبذلانه من جهود في تحصيل العلم، رغم ما يمران به من شدائد وصعوبات.

من جانبه قال الطالب أنس إسماعيل:"أشكر شيخ الأزهر، وأتمنى الالتحاق بكلية أصول الدين، وأصبح داعية إسلامي وأنشر منهج الأزهر الوسطي".

فيما أعربت الطالبة فاطمة ممدوح عن شكرها لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، معربة عن أمنيتها في الالتحاق بكلية اللغات والترجمة، لتكون أحد ألسنة الأزهر لنشر منهجه السليم".

اقرأ أيضا:

انتهاء امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية الأزهرية وشكاوى من صعوبة الأسئلة