الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط شخص بتهمة سرقة أدوات تشجير حدائق منشأة ناصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص عقب قيامه بسرقة مجموعة من أدوات التشجيرالخاصة بالحدائق من داخل منطقة المقابر بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وأقر بتصرفه في المسروقات بالبيع لدى "عميلين سيئ النية" مقابل مبلغ مالى أمكن ضبطهما، وبحوزتهما كل المسروقات المستولى عليها.

ونجحت الحملات الأمنية المتنقلة بالشوارع في ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة النزهة.. لقيامهما بسرقة مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية من داخل سيارة بأسلوب كسر الزجاج وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقة لذات العيار وجزء من المبالغ المالية المستولى عليها، وبمواجهتهما أقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فى سياق آخر، واقعة مآسوية حيث حدثت مشاجرة بين طالب بكلية الصيدلة ومهندس، بسبب اصطدام سيارتهما ببعض، ونشب على ذلك مشاجرة، ليقوم المتهم "المهندس" باستدراج الطالب وعندما ذهب الضحية وراء المتهم قام بطعنه عدة طعنات بمختلف انحاء منطقة الصدر، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: تفاصيل واقعة مقتل طالب صيدلة على يد مهندس بالعبور